منتديات اسود العرب

عالم يهتم بك
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟ ** موضوع للمناقشة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهاد
مشرفة منتدى المطربين العرب
مشرفة منتدى المطربين العرب


انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 35
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟ ** موضوع للمناقشة   الإثنين يوليو 28, 2008 4:01 am

يكون الحب في قمته ......

ويكون الود في قمته.......


ويكون الجنسين في ظروف جميلة لا تغيب عنها شمس السعادة . ونور الأمل .واكبر الاحلام ..

لا يبقى الا وقت بسيط على الزواج .. ويكون ...

ولاكن هل تستمر هذة السعادة ؟

هل يبقى الامال ؟ وهل تنسى الاحلام ؟

هذا ما اردت ان نناقشة معا بعضنا البعض . نهدف الى رفع مستوياتنا الفكرية في كيفية التعامل مع الزوج \ أو الزوجة . وكيف يبقى الامل موجود .. والحب غير مفقود ..

فدعونا نعطي عقولنا وقت للتفكير في كيفية ابقاء ما اردنا ابقائه ..

فهل ترى ان بعد الزواج ... يذهب الحب ؟؟؟؟ والى اين ؟؟؟
I love you I love you I love you I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سوهاري
برنسيسة المنتدى مراقبة ومشرفة عامة
برنسيسة المنتدى مراقبة ومشرفة عامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 107
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟ ** موضوع للمناقشة   السبت أغسطس 02, 2008 4:16 pm

موضوع رااائع ..
شكراً عزيزتي على الموضوع الأكثر من راائع..ومنتظرين المزيد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نهاد
مشرفة منتدى المطربين العرب
مشرفة منتدى المطربين العرب


انثى عدد الرسائل : 48
العمر : 35
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟ ** موضوع للمناقشة   السبت أغسطس 02, 2008 4:22 pm

الرووووووووووووووعة في كلماتك الجملية . تسلمي على المرور .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الهوى احساس حزين
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 40
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟ ** موضوع للمناقشة   الأحد أغسطس 03, 2008 10:24 am

بسم الله الرحمن الرحيم
احب اشكرك على الموضع الجميل دة
واحب انقاقشك على الموضوع دة
احب اقول على حاجة
اولا الحب عموما بيعش طول العمر اذا كان الزوج والزوجة بحبو بعض لكن المشهور اليومين دول الزواج ببقى زواج تقليدى يبقى عايشين علشان يربو العيال وبس
ودةغلط انا اتمنى ان الزاوج بيبقى بحب
انا مش عايز ابعد عن الموضع بس مش كل الزواج بيبقى الحب مش موجود بالعكس الحب بيقبىموجود
واسشكرك تانى على الموضع الرائع دة
تقبلى مرورى
ابراهيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wajdi
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 107
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟ ** موضوع للمناقشة   الإثنين أغسطس 04, 2008 4:29 am


اول شي بشكرك عالموضوع الرائع
انا بسال نفسي هالسوال دايما
وبقول هيصير هيك بحياتي بس اتجوز (الله اعلم)
اللي بيسرق الحب بعد الجواز كتير عوامل منها
الظروف المعيشية والسعي وراء الرزق وعدم وجود وقت كافي للحب
الاولاد والتفكير بكيفية تامين مستقبلهم وفي عامل اخر بس ده بعيد عن الموضوع شوية وهو انه انت بتشوف حبيبك كتير
بس بقول للناس اللي زي دي انه لو بتحبه مش هتزهق منه
وراي بشكل عام انه احنا العرب لسه ما وصلنا لمراحل التطور المتقدمة وهي انه كيفية تقسيم الوقت اليومي
يعني لازم وقت شغل ولازم وقت حب ولازم وقت تسلية ولو انتبهنا للدول الاوروبية بنلاقيهم مقسمين وقتهم كويس والحب موجود
وحياتهم مرتبة
والاهم من هاد كله لازم تامن مستقبلك وحياتك قبل الزواج عشان تعرف تقسم وقتك صح
لانه بزمنا هاد ما بنفع نعيش على حصيرة متل ما بقول المتل لازم حب وسجادة مو حصيرة
وبتمنى نتطور شوي ونوخد من الاجانب العادات الحسنة مو السيئة بس
شكرا كتير كتير يا نهاد
Laughing Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lions.fairtopic.com
 
بعد الزواج.. أين يذهب الحب؟ ** موضوع للمناقشة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسود العرب :: الاقسام العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: